سياحه

نصائح للأميركيين السفر إلى كندا

نصائح للأميركيين السفر إلى كندا
في هذه المقالة ، سأناقش الإجراءات التي يجب على الأميركيين المسافرين إليها السفر عبر الحدود من أجل القيام برحلة آمنة وناجحة إلى كندا. تماما مثل الكنديين الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة ، يحتاج الأمريكيون الذين يسافرون إلى كندا إلى الحصول على هوية مناسبة عند عبور الحدود. من أجل الدخول إلى كندا ، يتعين على المواطنين الأميركيين الآن إظهار مسؤولي أمن الحدود الكندية إحدى الوثائق التالية: 
• بطاقة جواز سفر أمريكية 
• رخصة قيادة محسنة 
• جواز سفر أمريكي

في حالة المواطنين الأميركيين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا ، يُسمح لهم بدلاً من ذلك بتقديم دليل آخر على الجنسية الأمريكية ، مثل نسخة من شهادة ميلادهم أو بطاقة الجنسية أو شهادة التجنس. قد يتم تطبيق وثائق مختلفة على الهنود الأصليين وعلى الأشخاص الذين يعبرون الحدود بالقوارب.

هناك مسألة أخرى يجب أن تبقى على رأسها وهي انتظار أوقات على الحدود. حتما ، هذا يختلف. من الاثنين إلى الخميس ، يكون الانتظار لمدة 10 دقائق تقريبًا عند نقطة تفتيش الجمارك الكندية أمرًا معتادًا. من الجمعة إلى الأحد وفي أيام العطلات ، قد يستغرق هذا الأمر وقتًا أطول ، من 20 دقيقة إلى ساعة كاملة في أوقات الذروة. يجب على الشخص التأكد من أن مركبته جاهزة للتفتيش من قبل موظفي الجمارك الكنديين.

فيما يتعلق بالجمارك ، عند الدخول إلى كندا ، يجوز إحضار أمتعة شخصية مثل الملابس والتخييم والرياضة ، وسيارة الشخص ، معفاة من الرسوم الجمركية للاستخدام الشخصي فقط (لا يجوز لأي مقيم كندي استخدامها). قد يُطلب من المسافر ملء بطاقة البيان الجمركي. عند العودة إلى الولايات المتحدة ، لن يتم فرض أي رسوم على سلع الأمتعة الشخصية ، ولكن قد تطلب الجمارك وديعة تأمين على البضائع التي سيتم إرجاعها عند مغادرة كندا.

يمكن إحضار الهدايا التي تقدر قيمتها بأقل من 60 دولارًا كنديًا إلى كندا بدون رسوم جمركية. سيتم فرض رسوم على الهدايا التي تتجاوز هذه القيمة بما يتناسب مع مبلغ القيمة الذي يتجاوز 60 دولارًا. يمكن إحضار الكحول والتبغ إلى كندا ، بشرط أن يكون المسافر أكبر من السن القانوني الذي ينطبق على التدخين أو الشرب في المقاطعة التي يدخلونها ، بالمبالغ التالية: 
• النبيذ: 1.5 لتر 
• الخمور: 1.14 لتر أو 
• البيرة: 8.5 عبوات أو علب سعة 24 × 355 مل 
• سجائر: 200 
• سيجار: 50 
• 200 جرام من التبغ المصنّع أو 200 من عصي التبغ

لا يجوز إحضار مواد أو مواد فاضحة أو تهز الكراهية أو ضرر بالبيئة. يجب على أي شخص يخطط لإحضار أسلحة أو لحوم أو منتجات ألبان أو حيوانات أو نباتات أو لاستيراد سيارة الاتصال بالوكالة الكندية لأمن الحدود ومعرفة ما إذا كان من الممكن استيرادها بشكل قانوني.

فيما يلي عدد من الأسباب المحتملة للاحتجاز على الحدود: 
• إذا كان لدى الشخص سجل جنائي كندي أو إدانة أجنبية ، فقد يتم استبعاده من دخول البلد. تتقاسم بعض البلدان سجلات جنائية مع خدمات الحدود الكندية ، وعلى أي حال سيظهر سجل جنائي كندي أثناء فحص الخلفية. إذا كان لدى الشخص سجل إجرامي كندي أو سجل جنائي أجنبي ، فيمكنه التقدم بطلب لإعادة التأهيل في سفارة أو قنصلية كندية اتصل بها للسماح له بالسفر. إن طبيعة السجل الجنائي الكندي أو الإدانة الأجنبية والوقت الذي انقضى منذ صدور الإدانة سيكونان عاملين حاسمين فيما إذا كان سيسمح للشخص بالسفر أم لا.

• إذا كان الشخص الذي يسافر مع أطفال ولكن كلا الوالدين غير حاضرين. يجب أن يقدم الأجداد أو الأوصياء القانونيون الذين يسافرون مع أطفال تقل أعمارهم عن 18 عامًا إثبات حضانة أو خطابات من والديه تمنح الطفل إذنًا للذهاب في الرحلة ، مع إثبات جنسية الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق