رحله

نصائح للسفر إلى كندا

نصائح للسفر إلى كندا

يمكن أن تكون كندا وجهة رائعة لقضاء العطلات ، بآرائها الجميلة ، وحيواناتها البرية ، وطرقها المتعرجة الرائعة ، والمدن العالمية. حتى لو كنت تسافر إلى كندا على أساس منتظم ، قم بإدراج هذه القائمة من خمس نصائح سفر إلى كندا.

نصيحة رقم 1: أحضر دليلًا جيدًا للسفر إلى كندا

عندما تسافر إلى أي مكان جديد ، من المهم أن تحمل دليل سفر جيدًا. كندا ليست استثناء. يمكنك طباعة دليل السفر عبر الإنترنت ، أو يمكنك شراء دليل سفر معروف جيدًا لكندا ، مثل Lonely Planet.

يمنحك دليل السفر الجيد نظرة ثاقبة حول أماكن الإقامة والتسوق والأكل والقيادة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يوفر لك الكثير من النصائح حول أشياء يمكنك القيام بها ، وحياة ليلية رائعة ، وأنشطة ممتعة لجميع أفراد الأسرة. استثمر في دليل سفر جيد لكندا ، ولن تندم.

نصيحة رقم 2: فكر في المناخ

قبل أن تحزم رحلتك إلى كندا ، لا تنس النظر في الطقس. إذا كنت ذاهبا إلى المقاطعات البحرية ، تذكر أنها تميل إلى أن تكون أكثر رطبا بعض الشيء من المحافظات في الغرب. في هاليفاكس ، نوفا سكوتيا ، يمكنك توقع الطقس الذي يحوم حول التجمد في فصل الشتاء ومعتدل في الصيف.

إذا كنت مسافراً إلى كندا وتعيش في المناطق الجبلية ، يمكنك أن تتوقع تباينًا كبيرًا في درجة الحرارة. طبقات الملابس مفيدة في هذه المناطق. على العكس من ذلك ، فإن مناطق فانكوفر وفيكتوريا أكثر اعتدالًا ولا تشهد غالبًا درجات حرارة شديدة البرودة.

نصيحة رقم 3: خطة لعبور الحدود

أصبح السفر إلى كندا أكثر تعقيدًا في السنوات الأخيرة ، حيث تم فرض قيود جديدة على دخول الحدود. إن متطلبات الوثائق الخاصة بالسفر إلى كندا في حالة تغيير مستمر ، لذلك من المهم التحقق من هذه المتطلبات قبل المغادرة.

للحصول على أحدث المعلومات حول السفر إلى كندا من الولايات المتحدة ، انتقل إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

نصيحة رقم 4: فهم العملة

واحدة من أهم نصائح السفر لكندا هي أهمية فهم العملة قبل أن تذهب. تستخدم كندا الدولار الكندي ، على الرغم من أن العديد من المواقع الحدودية ستقبل الدولار الأمريكي أيضًا. من الحكمة أن تحمل شيكات المسافر بالدولار الكندي ، حيث يتم قبولها في كل مكان تقريبًا.

أفضل سعر صرف للعملات والشيكات السياحية هو في البنوك المستأجرة الكندية. هناك أيضا العديد من أجهزة الصراف الآلي في كندا.

نصيحة رقم 4: لا تنسى عن ضريبة المبيعات

مثل الولايات المتحدة ، تفرض الحكومة الكندية ضريبة مبيعات على السلع والخدمات. لا تنسَ هذه الضريبة عند تخطيط النفقات عند السفر إلى كندا.

معدلات ضريبة المبيعات تعتمد على المقاطعة. معدلات ضريبة المبيعات الحالية للمحافظات هي كما يلي:

* لا ضريبة المبيعات في ألبرتا ، نونافوت ، الأقاليم الشمالية الغربية ، أو يوكون

* ضريبة المبيعات 5 ٪ في ساسكاتشوان

* 7 ٪ ضريبة المبيعات في مانيتوبا وكولومبيا البريطانية

* 7.5 ٪ ضريبة المبيعات في كيبيك

* 8 ٪ ضريبة المبيعات في أونتاريو

* 10 ٪ ضريبة المبيعات على جزيرة الأمير إدوارد

* 13 ٪ من ضريبة المبيعات المنسقة في نيو برونزويك ونيوفاوندلاند ونوفا سكوتيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق