رحله

التنقل بين الجزر في إسبانيا

عندما يفكر الناس في إسبانيا كوجهة سياحية ، فإن المناطق التي تتبادر إلى الذهن عادةً هي مدريد وبرشلونة ، وبالنسبة للمسافرين الأكثر ميلًا إلى المغامرة ، ربما رحلة إلى بلباو. لكن أسبانيا لديها الكثير لتقدمه ، بما في ذلك المهارب الرائعة في الجزيرة. سيكون الباحثون عن الشمس في الجنة على الجزر الإسبانية (جزر البليار) في إيبيزا وبالما ، كل واحدة فريدة بطريقتها الخاصة.

يقع Ibiza قبالة الساحل الشرقي لإسبانيا ، بالقرب من Alicante. بدءًا من موقع “Hippy” في الستينيات من القرن الماضي ، نمت Ibiza إلى منطقة سياحية شهيرة بها الكثير لتقدمه لكل مسافر. سيتم الترفيه عن هواة التاريخ في مدينة إيبيزا التي تحتوي على الهندسة المعمارية والآثار من العصور البونيقية والمغربية والرومانية. تأكد أيضًا من توقفك مع أحد “أسواق Hippy Markets” العديدة الموجودة في جميع أنحاء المدينة ، حيث تُباع الحرف اليدوية والفنون.

الأسباب الحقيقية للسفر إلى إيبيزا هي الشواطئ والحياة الليلية المثيرة. توجد الشواطئ الرملية الجميلة في كل مكان في إيبيزا ، مع كل وسائل الراحة والمنتجعات التي تتوافق مع عطلة الشاطئ ، بما في ذلك الرياضات المائية الشعبية. مشهد الحياة الليلية في إيبيزا لا مثيل له. خلال أشهر الصيف ، يسافر بعض دي جي الأكثر شهرة إلى إيبيزا ، ولا سيما شريط سان أنطونيو ، للحفاظ على الحفلة مستمرة حتى الساعات الأولى من الصباح. تأكد من مراجعة نادي الامتياز ، وهو الأكبر في الجزيرة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف قليلاً عن ملاذ الجزيرة ، فإن بالما هي المكان المثالي لذلك. بالما هي عاصمة جزيرة مايوركا ، وهو المكان الذي يرتبط عادة مع تشغيل المنتجعات مطحنة والشواطئ المزدحمة. لكن بالما تختلف في الهالة التاريخية المنبعثة من المدينة التي تمتزج بشكل جيد مع الشواطئ البكر ، دون الشعور بالسائحين إليها.

أول ما يدهشك عند السفر إلى بالما هو الكاتدرائية القوطية المثيرة للإعجاب التي تطل على خليج بالما. بناء بدأ في القرن 13th ، استغرق الكاتدرائية مئات السنين لإكمال. هذا واضح عند أول نظرة للكاتدرائية ، مع دعاماتها المذهلة والحدائق المشذبة. يجب أن يرى الآخرون في بالما قلعة بيلفر التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر وعدد كبير من المتاحف. متحف مايوركا له أهمية خاصة لأنه يحكي قصة الجزيرة.

توفر بالما وسائل الراحة المعتادة لجزيرة منتجع ، مع الشواطئ البكر والفنادق الفخمة وكذلك الحياة الليلية الصاخبة. لذلك بغض النظر عن ما تبحث عنه في إجازة ، فمن المؤكد أن ترضى الجزر الإسبانية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Verdienen Sie Gеld оnline – 14545 ЕUR + раssives Еinкommеn: http://freeurlredirect.com/millioneuro30646
    Sо verdienen Siе 19688 EUR рro Mоnаt vоn zu Hausе аus: Pаssivеs Einкоmmen: http://r.artscharity.org/g8ZQq
    Der Leitfаden fur passivеs Еinкommеn in Hohe von 15849 EUR рrо Моnаt: http://s.amgg.net/v6ku
    Pаssivе Inсоme Idеа 2020: 14658 EUR / Моnаt: https://shorturl.ac/eurmillion292374
    Wie man passivеs Еinkоmmеn mit nur 18985 ЕUR erzielt: http://xsle.net/eurmillion238388

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق