رحلهسياحه

أماكن السفر في كندا

أماكن السفر في كندا

كندا هي إحدى الدول التي يتم التغاضي عنها كإحدى وجهات السفر الأكثر تكلفة. شمال كندا تشتهر وجهات نظرها لالتقاط الأنفاس. السلاسل الجبلية ، مساكن التزلج مذهلة ووجهات التزلج ، وهلم جرا. كندا عمومًا هي موطن البحيرات العظيمة الشهيرة والريف الريفي والجمال الشتوي. فهي موطن لمنتجعات ومنتجعات شهيرة ومغامرات خارجية رائعة وموارد طبيعية رائعة وحتى صحراء مزيفة في مناطق كاركروس في يوكون.

سافرت إلى العديد من الأماكن في كندا وبعض الأماكن المفضلة لزيارتها في كندا هي:

بحيرة إميرالد ، يوكون: السفر على طول طريق ساوث كلوندايك في جنوب يوكون ، لا يسعك سوى اكتشاف اللون الأزرق والأخضر الجذاب لبحيرة إميرالد. يتكون اللون المرصع بالجواهر من أشعة الشمس التي تعكس الطين الأبيض على قاع البحيرة.

Carcross ، Yukon: Carcross Yukon ، وهو ممر طفيف من طريق ألاسكا السريع ، جنوب Whitehorse ، يمكنك العثور على الرمال الساحرة لما يسميه السكان المحليون بأصغر الصحراء في العالم. إن صحراء كاركروس عبارة عن مجموعة من الكثبان الرملية ، طولها حوالي ثلاثة كيلومترات وتستضيف عددًا من النباتات الفريدة والمحفوفة بالمخاطر. لقد وجدت أنها عطلة تعليمية واحة ثقافية لمحبي الطبيعة.

استكشاف الماضي البحري لنوفا سكوتيا. مع أكثر من 20 منارة لا تزال منتشرة عبر العديد من الجزر والخلجان بين يارموث وهاليفاكس ، عوالم مدن الصيد الجميلة ، والقرى الصغيرة ، والشواطئ الرملية والنتوءات الصخرية ، إنه مكان مليء بالتاريخ والشخصية. اتبع مسار المنارات وعلى طول الطريق ، ستجد منازل فترة مثالية للصور ومنازل للصيادين تضيف الكثير من السمات إلى المنطقة. ليس بعيدا ، يجب على المرء أيضا استكشاف ليفربول. ليفربول هي مدينتي المفضلة مع الضباب الصراخ ، والمتحف البحري والبحري ، والماضي الخصب الثري والمثير.

كيب بريتون: هذا بلا شك لمحبي الطبيعة الذين يحبون المشي لمسافات طويلة. في كيب بريتون ، نوفا سكوتيا ، استمتع بممرات المشاة على طول سواحلها ، والتي يحبها الزوار والسكان على حد سواء. إذا كنت تستمتع بالمشي لمسافات طويلة ، فتأكد من ارتفاعك في Cape Breton’s Cabot Trail. إنها تجربة قد لا تنساها أبدًا.

جزيرة الأمير إدوارد: هذا هو أفضل مكان لاستئجار دراجة وركوب الطرق المتنوعة التي تعمل على طول البلاد. في الليل ، يمكنك دائمًا الاستماع إلى عروض الحفلات الموسيقية في بروك برينس إدوارد آيلاند في الهند. جزيرة الأمير إدوارد رائعة وجميلة وجميلة.

أماكن مثيرة أخرى للزيارة في كندا هي البلد الشمالي لكندا ، موطن للعديد من وجهات العطلات المثيرة ، ورخيصة نسبيا للزيارة بالسيارة أو الطائرة. تعد دولة كندا مصدراً هائلاً ومصدرًا لفرص التحطيم والمعالم والخبرات للمسافرين حول العالم. بالنسبة للسائح العادي في كندا ، قد تبدو أسعار الإقامة والترفيه باهظة الثمن بعض الشيء ، لكن هذا يعتمد أيضًا على الموقع الذي تزوره. هناك العديد من أماكن المبيت والإفطار المنتشرة في جميع أنحاء الوجهات السياحية الرئيسية التي يمكنك الاستفادة منها.

قم بزيارة كندا واستمتع بتجربة مواردها الطبيعية المذهلة وجمالها الرائع من البحيرات الكبرى ، وجبال روك ، والمتنزهات الطبيعية ، والتزلج عبر الريف ، والتزلج على داون هيل ، والتجديف ، والتجديف ، وصيد الأسماك ، وما إلى ذلك. إنها تجربة لا تنسى سوف تعتز بها إلى الأبد. أعلم أنني فعلت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق